متجر جميل جدا و البهارات والمقرمشات جميله وانصح بمنتجاتكم والله يسعدكم ويوفقكم وانا من الزبائن الدائمين لكم وشكرا لجهودكم
حلوووه البهارات ماشالله
كل شي ممتاز👍👍
أنا طلبت قبل فتره وماندمت وهذي ثاني مره اطلب اليوم الله يوسع لكم في رزقكم ويمتعكم فيه شغل نظيف ماشاءلله